صحيفة ممولة إيرانياً تكشف النقاب عن وساطة إماراتية بين النظام و دول الخليج

جسر: متابعات:
كشفت صحيفة الاخبار اللبنانية الممولة من ايران في عددها الصادر اليوم النقاب عن مبادرة إماراتية عرضت على نظام الأسد، لكنها تعثرت لاحقاً بضغط أميركي.

وقالت الصحيفة: “وتذهب بعض المرويات المتداولة على نطاق ضيق إلى الربط بين إيقاف ضخ النفط السوري إلى مناطق سيطرة الدولة السورية، وتعثّر «وساطة إماراتية» عُرضت على دمشق، تتضمن في ما تتضمن «تنظيم العلاقة بين الإدارة الذاتية ودمشق في إطار لا مركزي محدود»، علاوةً على تفاصيل أكبر تتعلّق بـ«الحضور الإيراني في سوريا، وعودة دمشق إلى الجامعة العربية، واستعداد عدد من دول الخليج لتقديم تعويضات مالية لطهران».

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق