استخبارات “قسد” تداهم منزلاً وتصادر “لافتات” مناهضة لها و “متفجرات” في ريف دير الزور (فيديو حصري)

جسر: ريف دير الزور:

قامت دورية تابعة لاستخبارات قسد فجر اليوم بمداهمة منزل في بلدة الجرذي في ريف دير الزور الشرقي، وصادرت عدداً من اللافتات المناهضة لها، رفعت في مظاهرات خرجت في أيام سابقة، مجموعة من الأسلحة والمتفجرات قالت أنها عثرت عليها في المنزل.

مصدر في استخبارات قسد، رفض الكشف عن اسمه، قال لمراسل “جسر”، إن الشخص الذي تمت مداهمة منزله نازح من بلدة صبيخان، وهو على صلة بميلشيات الأسد ويعمل لصالها، بدلالة جواز السفر حديث الصدور، وأضاف أن الأسلحة معدة للاستخدام ضد قوات سوريا الديمقراطية.

مراسل جسر أضاف أن وجود خلايا تابعة لنظام الأسد في المنطقة أمر مفروغ منه، لكن مساعي “قسد” لضرب الحراك المدني بهذه الحجة واضح أيضاً، ومن المستبعد أن يصدق الناس روايتها أو تتوقف الأعمال المطلبية من خلال التلويح بهذه التهمة ووصم الحراك بها، خاصة أن نظام الأسد استخدمها في السنة الأولى للثورة، ولم تنجح سوى بتأجيج غضب المتظاهرين.

الفيديو التالي حصلت عليه جسر من مصدر خاص ويوضح اللافتات التي تمت مصادرتها، والاسلحة التي زعمت قسد أنها ضبطتها في المنزل الذي تمت مداهمته، اضافة إلى جواز السفر الذي قالت أنه يثبت تورط الشخص المعتقل بالعمالة لنظام الأسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق