بعد أمل عرفة.. قرار عباس النوري وعابد فهد من الظهور على التلفزيون السوري

تداولت وسائل إعلام عدة خبراً يفيد بصدور قرار يمنع كلا من الممثلين السوريين عابد فهد وعباس السوري من الظهور على شاشات التلفزيون السوري.

وقيل أن عابد فهد ممنوع من الظهور والاستضافة على الشاشات والإذاعات السورية المحلية، لسبب غير معلوم، وقد تم إلغاء بث مقابلة أجرتها معه إذاعة صوت الشباب ضمن برنامج (مع الكبار)، حيث تم إزالة إعلان استضافته قبل يوم من بث البرنامج.

ورداً على ذلك قال عابد فهد لجريدة الامارات اليوم “لا أعلم ما هو سبب إصدار قرار بمنعي من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، فيما إذا كان صحيحا، حيث أنني لم أُبلّغ به ولم أتأكد حتى اللحظة”، معبراً عن استغرابه من الخبر الذي علم به من وسائل الإعلام.

وشارك الفنان السوري مؤخراً في بطولة مسلسل “دقيقة صمت” للمؤلف سامر رضوان الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وأثار جدلاً واسعاً بسبب قصته حيث أشيع أنها تجسد شخصيات تمس النظام الحالي كالشخصية التي أداها الفنان “خالد القيش” والتي قيل أنها تشبه شخصية حافظ الأسد.

وأهدى فهد منذ أشهر جائزة “الميوركس دور” التي حصل عليها عن دوره في مسلسل “طريق” الذي عرض رمضان قبل الفائت للجيش العربي السوري بسبب “تضحياته المستمرة”.

ولم يصدر أي تصريح من قبل الفنان عباس النوري، إلا أنه تم التلميح إلى أن يكون سبب المنع مقابلة أجريت معه منذ أشهر وصف فيها القائد صلاح الدين الأيوبي الذي وضع تمثاله في وسط دمشق  بالـ “كذبة الكبيرة”.

يذكر أنه صدر قرار في وقت سابق بمنع الفنانة أمل عرفة من الظهور على شاشات التلفزيون السوري وعدم بث مسلسلات شاركت بها حتى القديمة منها، وعقب ذلك إعلان عرفة اعتزالها للفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق