إحراق مضافة شيخ عشيرة بالقامشلي أثناء ذهابه لمؤتمر العشائر بحلب

مراسل جسر: الحسكة

أقدم مجهولون على حرق مضافة الشيخ “موفق السالم” أحد وجهاء عشيرة البوسالم في مدينة القامشلي، ويعتقد أن السبب تلبيته دعوة النظام لحضور مؤتمر العشائر بحلب الذي أقيم يوم الخميس الماضي تحت إشراف روسي.

 

مصدر خاص كشف لمراسل جسر “أنه في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراً من يوم الجمعة الماضي، قام مجهولون بحرق مضافة الشيخ السالم الكائنة في حي الموظفين بمدينة القامشلي، وتحويلها إلى رماد، والتي قام ببنائها في حديقة منزله وتم بتجهيزها بديكورات مصممة على شكل خيمة لاستقبال زواره فيها”.

ويعتبر الشيخ موفق السالم أحد أهم التجار في مدينة القامشلي الموالين للنظام وهو عضو في هيئة ملتقى الجزيرة الوطني ويلقب بأبو المجد.

وأتهم ناشطون موالون للنظام أن من قام بحرق المضافة هم عناصر استخبارات تابعين للوحدات الكردية انتقاماً منه لتلبيته دعوة النظام لحضور المؤتمر العشائري بحلب.

 

فيما أكد مصدر مقرب من الشيخ موفق السالم لمراسل جسر نقلاً عنه بأن سبب الحريق هو ماس كهربائي، وعلل المصدر لجوء الشيخ السالم لرواية الماس كهربائي،  لخشيته من الاعتقال من قبل عناصر الوحدات الكردية إذا ما قام باتهامهم، مؤكداً بأنه سيقوم بإعادة بنائها من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق