خمسة جرحى في انفجار دراجة نارية وسط مدينة القامشلي(قائمة بأسماء الجرحى)

 

جسر: القامشلي:

أصيب خمسة مدنيين بجراح متفاوتة نتيجة انفجار دارجة نارية مفخخة بحي الهلالية في مدينة القامشلي مساء يوم أمس الأحد، وتم نقلهم جميعاً الى مشفى فرمان لقربه من موقع الانفجار.

وأفاد مراسل جسر من المدينة، أن صوت دوي الانفجار كان قوياً وسمع في كافة أرجاء مدينة القامشلي، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة من مساء يوم أمس الاحد، وأن الدراجة النارية المفخخة كانت مركونة بالقرب من دوار القرموطي بحي الهلالية ذو الغالبية الكردية الواقع غربي مدينة القامشلي على طريق عامودا.

مصادر خاصة أكدت لمراسل جسر قيام قوات الأمن التابعة للإدارة الذاتية بتطويق مكان الانفجار على الفور وقطع الطريق ذهاباً وإياباً بعد نقل الجرحى إلى المشفى، كما أنها أطلقت الرصاص في الهواء لتفريق الأهالي المتجمعين بالقرب من مكان الانفجار خشية وجود عبوة ناسفة أخرى معدة للتفجير.

بدوره أوضح مدير مشفى فرمانبالقامشلي أن المشفى استقبل خمسة جرحى بينهم طفلتان وامرأة نتيجة انفجار الدراجة المفخخة حيث قدموا لهم الإسعافات الأولية اللازمة وأصبحت حالتهم الصحية مستقرة وهم :

1- كاروين رشاد

2- مريم تمو/ طفلة

3- أكرم عيسى

4- جيان لازكين/طفلة

5- ميلاد

يشار إلى أن انفجار الدراجة النارية هو الثاني في أقل من أسبوع، حيث انفجرت سيارة مفخخة في القامشلي أمام مبنى تابع لقوات الأسايش ما أسفر عن جرح نحو سبعة مدنيين بينهم عناصر من قوات الأساييشالتابعة للإدارة الذاتية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق