الحسكة: 5 مليون ليرة لمن يتعرف على الشخص الموجود في هذا الفيديو

مراسل الحسكة : جسر

 

تعرض محل (زيرين) لصاحبه وائل التركي لبيع الذهب وسط مدينة الحسكة يوم أمس الأربعاء لعملية سرقة في وضح النهار وذلك في حي تل حجر بجانب دوار الكنيسة الأشورية الواقع تحت سيطرة الوحدات الكردية.

 

صاحب محل لبيع المواد الغذائية في الحسكة أكد لمراسل جسر أن مجهولين قاموا بسرقة حوالي 6 كيلوغرام من الذهب من محل زيرين القريب من محله بجانب دوار الكنيسة الآشورية في مدينة الحسكة وذلك أثناء فترة الظهيرة بعد توجه صاحب المحل الى المنزل لتناول الغداء بين الساعة الثانية ظهراً والساعة الرابعة، وتم إبلاغ قوات الاسايش بعملية السرقة الذين حضروا الى المكان وبدؤوا بالتحقيق لكشف ملابسات السرقة.

 

وتناول ناشطون صورا ومقطع فيديو رصدته كاميرات مراقبة لأحد المحال التجارية يظهر شاباً ملثماً ويحمل في يده كيس، يعتقد أنه هو من قام بالسرقة مع شخص آخر كان ينتظره بالقرب من المحل راكباً على دراجته النارية ولاذا بالفرار بعد إتمام عملية السرقة.

 

صاحب المحل وائل التركي وبحسب ناشطون رصد مكافئة مالية وقدرها 5 مليون ل.س لمن يتعرف على على صورهم ويدلي بمعلومات عنهم، وتقدر قيمة مسروقاته بأكثر من 130 مليون ل.س كما طلب بنشر صورهم على أوسع نطاق.

يشار إلى أنه في الفترة الأخيرة انتشرت في محافظة الحسكة العديد من عمليات السرقة والاغتيالات بدافع السرقة وذلك لانعدام الأمن وانتشار السلاح بكثرة بين الأهالي دون محاسبة من السلطات الحاكمة في المنطقة وتسيطر الوحدات الكردية على معظم مناطق محافظة الحسكة باستثناء مربعين أمنيين تابعين للنظام في كل من مدينتي الحسكة والقامشلي فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق