نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأثنين ١٥ تمّوز

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: اندلع حريق في الطابق الأول من برج دمشق الواقع عند جسر فيكتوريا في شارع الثورة بالعاصمة السورية دمشق، ما تسبب بحدوث أضرار مادية وانتشار دخان أسود كثيف في المنطقة

 

– حلب: أكد مراسلنا بريف حلب قصف الطيران الحربي بلدة البوابية بالريف الجنوبي، في حين تعرضت بلدة كفرحمرة بالريف الشمالي، لقصف مدفعي مكثف أدى لسقوط شهيدين.

 

في حين سقطت قذيفة مجهولة المصدر بالقرب من مبنى القصر البلدي بمدينة حلب أدت لجرح طفلة فقط وذلك حسب وسائل إعلامية تابعة للنظام، إلا أن تكرار عملية القصف أسفرت عن سقوط ضحايا.

 

بالمقابل استهدف الجيش التركي مواقع قوات سوريا الديمقراطية في مدينة تل رفعت بالريف الشمالي بقذائف المدفعية الثقيلة.

 

– إدلب: وثق الدفاع المدني قصف الطيران الحربي  مدن وبلدات خان شيخون ومعرة النعمان معرة حرمة وبسنقول والعامرية وموقا وكفرسجنة وبصلية، بريف إدلب الجنوبي.

 

فيما خرجت محطة ضخ المياه والخزان الرئيسي عن الخدمة بشكل كامل في مدينة معرة النعمان، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

 

– حماة: قصف الطيران الحربي غارات مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك والجبين والزكاة وتل ملح والصياد والأربعين ولطمين وحصرايا وأبو رعيدة وخربة الناقوس والحواش وشهرناز ومحطة كهرباء زيزون، دون حدوث اضرار بشرية.

 

– حمص: ووسط البلاد ايضاً قام مجهولون بتفجير أنبوب الغاز الواصل بين حقل شاعر النفطي ومعمل غاز ابيلا بالريف الشرقي.

 

– ديرالزور: انفجر لغم أرضي في قرية الجفرة بالريف الشرقي أدى لسقوط جريح طفل، بحسب مصادر إعلامية متطابقة، بالمقابل شنت قوات الأسد حملة مداهمات وتفتيش في بلدة بقرص بالريف الشرقي.

 

– الرقة: أعلن فريق الاستجابة الأولية عن انتشال جثث مجهولة الهوية لطفلين و امرأة من تحت انقاض أحد المباني المدمرة في حي الجميلي بمدينة الرقة.

 

الحسكة: قالت مراسلتنا مقتل عنصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” برصاص مجهولين في ناحية مركدة بالريف الجنوبي.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – وفد أميركي توجه إلى تركيا لبحث «المنطقة الأمنية» شمال سوريا.

 

2 – طفل في السادسة من العمر ضحية عملية اختطاف في ريف دير الزور.

 

3 – “قسد” تتجه لإقالة رئيس مجلس دير الزور المدني بعد لقاءاته بمبعوثين أميركيين ووزير السعودي “السبهان”

 

4 – المخابرات الجوية تفتح النار على حافلة ركاب وتقتل ستة مدنيين بينهم أطفال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق