درعا: تحديث: المقاومة الشعبية تتبنى تفجير باص المبيت في درعا وإصابة 15 من جنود وضباط النظام

مراسل درعاجسر

انفجرت صباح اليوم الأربعاء حافلة كانت تقل جنود في جيش النظام ما أدى لمقتل 5 جنود سوريين وإصابة 14 آخرين معظمهم في حالة خطرة، وذلك في حي الضاحية بدرعا

وقالت وكالة ساناأن إرهابيين استهدفوا سيارة عسكرية على طريق اليادودة في ريف درعا والمعلومات الأولية تشير إلى ارتقاء شهداء ووقوع جرحى“.

وأوضحت مصادر محلية أن الانفجار لباص المبيت وقع في منطقة تسمى (المفطرة) إلى الشمال الغربي بنحو 7 كم من مدينة درعا، على الطريق الواصل بين (درعا/ واليادودة) باتجاه بلدة مزيريب.

واكد مصدر من الداخل لصحيفة الجسر أن المقاومة الشعبية قد تبنت تفجير الحافلة اليوم على مدخل المدينة الغربي الذي استهدف عدد من الضباط و الرتب العسكرية و عدد من العناصر اللذين وصل عددهم ما يقارب 15 قتيل بحسب المصدر.

 

وذكر بعض أسماء القتلى وهم من الفرقة الرابعة  الملازم حسن عيسى الملازم علي مريم الملازم رامي حماد الملازم بشير علي الرقيب محمود اسعد

كما ذكر أن تفجير الحافلة تزامن بوقت متقارب مع استهداف سيارة يقودها أحد ضباط الأمن السوري مع زوجته وابنه على طريق الشيخ سعد/ نوى بريف درعا الشمالي، ما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة عائلته بجروح خطيرة وتم نقلهم إلى المشفى الوطني في مدينة الصنمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق