سوسن ارشيد تتعرض لهجوم من الجمهور بسبب دعمها لحقوق المثليين

جسر: متابعات:

تعرضت الفنانة السورية سوسن أرشيد، لحملة شرسة عبر موقع إنستغرام بعد أن عبرت أن تضامنها مع المثليين.

ونشرت أرشيد صورة في الـ”ستوري” الخاص بصفحتها عبر موقع إنستغرام عبرت فيها عن دعمها لحقوق المثليين لتقابل بهجوم لاذع من قبل عدد من المتابعين فيما أيدها متابعون آخرون.

ونشرت الفنانة السورية الردود التي تلقتها على منشورها مشيرة إلى أنها تلقت الدعم ممن يؤمنون بحرية التعبير عن الرأي، كما أنها علقت على الردود السلبية التي جاءتها بطرق مختلفة.

وجاء هذا التّعليق منها، ردًا على الهجوم الذي تعرّضت له، فور نشرها لمقطع من أغنية أجنبيّة، لشقيقها ميجا أرشيد، عبر حسابها في إنستغرام ، موضّحين، أنّ هذه الأغنية تكشف عن ميول شقيقها للمثليّة الجنّسيّة.

وكتبت أرشيد، عبر حسابها في إنستغرام: “من الأخر ولنقطع الشك باليقين أنا مع الحريات الشخصية وضد المحاكمات الاجتماعية المربوطة بتابويات يرسمها كل مجتمع على مزاجو فبالتالي أنا مع حقوق المثليين”.

وتعتبر أرشيد من الممثلات السوريات اللواتي برزن خلال العقد الماضي، بعد أن أدت عدة أدوار نالت استحسان المتابعين ابتداء من سلسلة “مرايا” وحتى مسلسل “وجوه وأماكن” الذي عرض عام 2016.

وتزوجت الممثلة السورية من الفنان السوري، مكسيم خليل، الذي اتخذ موقفا معارضا للنظام السوري، خلال السنوات السابقة ومنحازا للثورة السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق