نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأحد ٤ آب 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: كشفت مصادر إعلامية عن مقتل أكثر من 60 عنصراً من أبناء ريف دمشق الخاضعين لعمليات تسوية مع قوات النظام، والمتطوعين في صفوف الميليشيات المحلية الموالية لها، خلال الحملة الأخيرة التي شنتها على أرياف حماة وإدلب واللاذقية شمال سوريا.

 

– حلب: أعلنت قوات الشرطة والأمن العام الوطني مداهمة مقر لخلايا تنظيم داعش في مدينة الباب بالريف الشرقي، وألقت القبض على عنصر تابع للتنظيم، وبحوزته 25 عبوة ناسفة، وأحزمة ناسفة، وأجهزة معدة للتفجير عن بعد، وفقاً لما ورد في بيان الشرطة.

 

في حين انفجرت عبوة ناسفة داخل سيارة تابعة لقيادي في فصيل فيلق الشام المقرب من تركيا بمحيط مدينة الباب بالريف الشرقي، ما أدى لسقوط جريحين.

 

– إدلب: اندلعت اشتباكات متقطعة بين فصائل المعارضة وقوات النظام على محوري إعجاز والمشيرفة بالريف الشرقي انتهت دون تغيير في خريطة السيطرة بين الطرفين.

 

– حماة: وثق الدفاع المدني قصف مدينتي اللطامنة وكفرزيتا وقرية الزكاة بالمدفعية الثقيلة دون وقوع أي إصابات.

 

– حمص: سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام إثر انفجار قالت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” أنه عن طريق خطأ فني خلال نقل ذخيرة منتهية الصلاحية في مطار  الشعيرات بالريف الشرقي، إلا أنّ خبير عسكري رجح عدم صحة تلك الرواية خلال حديثه لـ “جسر”.

 

– ديرالزور: اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” ثلاثة عناصر من قوات الأسد عند معبر الصالحية بالريف الشمالي.

 

– الرقة: فرضت قسد طوق أمني في حي الصناعة بمدينة الرقة، وشنت حملة اعتقالات طالت عدد من الأشخاص في الحي، عقب انفجار مجهول حدث في المنطقة.

 

– الحسكة: انفجرت عبوة ناسفة في سوق الهال بمدينة القامشلي بعد منتصف الليل دون وقوع أي إصابات، بحسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – ٢٨ قتيلاً للنظام في الشعيرات وخبير عسكري يستبعد فرضية الذخائر التالفة.

 

2 – في سوريا.. “فيمية” السيارة بمبلغ ٥٠٠ ألف ليرة لسنة واحدة.

 

3 – صحف مصرية تلفق تصريحاً على لسان الدكتور برهان غليون حول الإسلام السياسي.

4 – هل ينقلب أردوغان على سياساته.. ويقبل بالمنطقة الأمنية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق