نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الخميس ٢٩ آب

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: لقي القيادي في حزب الله اللبناني “حسين سليمان” مصرعه ذبحاً في العاصمة السورية بحسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

– حلب: قال المكتب الإعلامي لمدينة الباب أن اشتباكات اندلعت بين عناصر من الجيش الوطني وقوات “قسد” على جبهة الدغلباش غربي مدينة الباب بالريف الشرقي. 

 

– إدلب: وثقت فرق الدفاع المدني 24 نقطة تم استهدافها في أرياف إدلب، وتوزعت على معرة النعمان وحيش وكفرسجنة وكفرنبل وركايا سجنة وحاس وبلشون وموقة والنقير وكفرباسين وجبالا وطبيش بريف إدلب الجنوبي

 

بالإضافة إلى التمانعة والتح وجرجناز وسراقب وأم جلال وتحتايا والغدفة ومعصران ومرديخ وأبو حبة والهلبة وتلمنس بريف إدلب الشرقي. 

 

الأمر الذي نتج عنه مجزرة بحق المدنيين في معرة النعمان، حيث استشهاد 17 مدنياً بينهم 6 أطفال وامرأتين وأصيب العشرات من المدنيين.

 

ميدانياً أعلنت فصائل المعارضة عن تمكنها من قتل وجرح عدد من عناصر النظام عقب محاولة التقدم على محور قرية الخوين بالريف الجنوبي الشرقي.

 

حماة: قصف طيران حربي غارات جوية بعدة صواريخ استهدفت محيط نقطة المراقبة التركية في منطقة شير مغار بريف حماة الغربي.

 

في حين طال قصف جوي قرى شهرناز وميدان غزال وجب سليمان، كما تعرضت قرى الصهرية وديرسنبل والحواش والعمقية والحويجة لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام.

 

– اللاذقية: قصف الطيران الحربي الروسي غارات جوية مكثفة استهدفت تلال كبينة بالريف الشمالي بالتزامن مع اشتباكات عنيفة مستمرة في المنطقة. 

 

– ديرالزور: نفذت قوات التحالف عملية إنزال جوي في بلدة الطيانة بالريف الشرقي، واعتقلت خلالها العديد من الأشخاص خلال العملية.

 

– الحسكة: سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات الحماية الشعبية جراء انفجار عبوة ناسفة بعربة عسكرية على الطريق الخرافي قرب قرية العطالة بالريف الجنوبي.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – تقرير خطير: الطائرات المسيرة التي ضربت “الحشد الشعبي” انطلقت من مناطق سيطرة “قسد”.

 

2 – جبهة النصرة في تحوّلها أخيراً.

 

3 – إجراءات ضد شركات رامي مخلوف وتحقيق مع 29 رجل أعمال سورياً.

 

4 – قوات النخبة تعلن انفصالها عن “أحمد الجربا” وقائدها يكشف الأسباب لصحيفة جسر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق