اعتدى على طفلة سورية.. مواطن تركي يواجه خطر عقوبة السجن ٥٦ عاماً

جسر: متابعات

يواجه  مواطن تركي خطر السجن حتى 56 عاماًً لاتهامه باختطاف طفلة سورية والاعتداء الجنسي عليها.

وقالت صحيفة “إندبندنت” بنسختها التركية، وفقاً لما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن “الحادثة وقعت في إسطنبول خلال عيد الأضحى الماضي، واعتقلت على إثرها الشرطة المدعو “ج – ش / 35 عاماً” على خلفية اتهامه باختطاف السورية “ف .13 عاماً” من منزل عائلتها تحت التهديد”.

وذكرت الطفلة السورية في إفادتها أنها كانت بمفردها في المنزل حينما جاء المتهم التركي، وهو ابن مالك المنزل الذي تسكنه عائلتها بالإيجار، حيث هددها بقتلها وأفراد عائلتها فيما إذا امتنعت عن القدوم معه.

وقالت الطفلة “أركبني سيارته واصطحبني إلى منطقة بايرام باشا، وأرغمني تحت التهديد على عقد زواجنا عرفياً، لم يعقد الزواج شيخ وإنما كان أحد أقربائه، أجبرني أيضاً على ارتداء فستان الزفاف، وضربني حينما مانعت ارتدائه”.

بدوره زعم المتهم أن زواجه من الطفلة السورية تم بموافقة عائلتها، مضيفاً أنه لم يعتدِ عليها جنسياً، وإنما تواجد معها بكامل رضاها وإرادتها.

وطالب الادعاء العام بناءً على تقرير الطب الشرعي تجريم المتهم التركي كلاً من تهمة “الاعتداء الجنسي على طفلة”، و”حجز حرية الغير”، و”التهديد”، إضافة إلى “التسبب بإصابة بسيطة”.

وسيمثل المتهم أمام محكمة الجنايات العليا الرابعة في إسطنبول بتاريخ 23 كانون الثاني من  العام القادم، حيث يواجه خطر السجن حتى 56 عاماً و6 أشهر، بحسب لوائح الاتهام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق