تجدد اﻻشتباكات في “رأس العين” وطائرات تركية مسيرة تضرب في “عين عيسى” و”تل أبيض”

جسر: متابعات:

أفادت مصادر إعلامية داعمة لـ”قسد”، أن القوات التركية ومقاتلي وفصائل “الجيش الوطني” المشاركة إلى جانبها في عملية “نبع السلام”، استهدافت مساء وليل أمس الجمعة مواقع مختلفة في رأس العين وتل أبيض وعين عيسى.

مخيم عين عيسى/انترنت

وقالت وكالة “نورث برس” الداعمة لـ”قسد”، أن طائرات تركية مسيرة قصفت منتصف ليل أمس، قرية صيدا المحاذية لمخيم “عين عيسى” شمال غرب المدينة، ما أدى لإصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

وكان “الجيش الوطني” قد قصف مساء أمس، قرية أم حرملة التابعة لناحية أبو راسين، من نقاط تمركزها في قرية أم عشبة شرقي رأس العين، ما تسبب بإصابة ثلاثة من أهالي القرية إضافة لأضرار في ممتلكات المدنيين، بحسب الوكالة.

وأضافت الوكالة، أن طائرات تركية مسيرة قريتي كفيفة وقزعلي ليل أمس، وسط استهداف متجدد لصوامع قزعلي جنوب غربي تل أبيض بالأسلحة الثقيلة، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

إلى ذلك أفادت شبكات محلية اليوم السبت بمقتل عنصر تابع للنظام السوري وجرح آخر بانفجار لغم أرضي في قرية عبدوكي بريف تل أبيض الغربي.

وينتشر عناصر تابعين للنظام السوري مع عناصر قسد في محيط مناطق سيطرة فصائل الجيش الوطني والقوات التركية، عقب اتفاقيات متعددة، أشرفت عليها كل من روسيا وتركيا، في مساعي الطرفين لإبعاد قسد عن الحدود التركية.

قد يعجبك ايضا