القبض على شاب قتل رجلاً بخمسين طعنة في حلب (فيديو الاعترافات)

جسر: متابعات

بثت وزارة الداخلية التابعة للنظام تقريراً مصوراً، يظهر اعترافات شاب، في محافظة حلب، قام بارتكاب جريمة قتل بحق رجل في العقد الرابع من العمر، في منطقة صلاح الدين.

وقال الشاب في اعترافاته “تعرفت على الرجل عام ٢٠١٣ عن طريق الفيس بوك، ولم أكن أعرفه شخصياً، إلا من خلال الصورة، وبعد أن توطدت علاقتنا، اتصل بي واستفسر عن عدم تتردي عليه فأجبته: يجب أن تنساني، وكأنك لم تعرفني أبدا”.

وتابع الشاب “شربنا قهوة وأخبرني أنه سيتوجه إلى المحافظة من أجل شراء بعض الأغراض، طلبت منه أن أذهب عوضاً عنه، فرفض قائلاً : أنت ابقى هنا، وعنددما أعو ديمكنك الذهاب”.

وعن كيفية وقوع الجريمة أوضح الشاب “لم أقصد ان أطعنه، بل كنت أريد إبعاده عني، فدخلت السكين في صدره، وبعدها أخذت جهازه الخليوي، وام بي ثري كنت قد أعطيته إياها، ووجدت مبلغ ١٥ ألف ليرة في جيبه فأخذتها”.

بدوره قال أحد الضباط إنه “بعد أن علمنا بوجود جثة رجل في منزله، بتايخ ٤/١١/٢٠١٩، فبدأنا بالتحريات، ورفع البصمات، وحصلنا على معلومات من أحد المشافي أن شاباً قصدها بقصد العلاج نظراً لوجود جروح في يديه، وبناء عليه تم إلقاء القبض على الجاني، الذي اعترف بفعلته، بعد أن قام بطعن المغدور بخمسين طعنة”.

 

قد يعجبك ايضا