بينهم سوري… عصابة تقتل رجل الأعمال العراقي “ماجد كريم” في اسطنبول

جسر: متابعات

عثرت شرطة اسطنبول على جثة رجل الأعمال العراقي، “ماجد كريم”، الذي قتل على يد خمسة أشخاص بينهم سوريين،

وقالت وكالة “دمير أوران” للأنباء، بحسب ما ترجم موقع “الجسر ترك”، إن المقاول “ماجد كريم”، المنحدر من مدينة النجف العراقية، قدم إلى إسطنبول بتاريخ السابع من أيلول عام ٢٠١٩، وبحوزته مبالغ مالية بهدف شراء شقق سكنية.

وتوصل كريم إلى اتفاق مع مجموعة أشخاص على شراء خمس شقق في أسنيورت وبيليك دوزو بقيمة 840 ألف دولار، قبل أن يختفي وسط ظروف غامضة عقب اجتماعه مع شخص سوري داخل مقهى في أسنيورت، بتاريخ 10 أيلول، بغرض استكمال إجراءات الشراء.

ودفع انقطاع أخبار كريم عائلته للقدوم إلى إسطنبول والتقدّم ببلاغ حول فقدانه، حيث تمكنت الشرطة من الوصول إلى تسجيلات كاميرا مراقبة التُقطت خلال لقاء المقهى الأخير، واعتقلت على إثرها السوري إضافة إلى أربعة أجانب آخرين (غير أتراك).

واعترف أحد الموقوفين، بإقدامه على قتل رجل الأعمال العراقي ودفن جثته في غابة بمنطقة “شاتالجا”، وقامت الشرطة بنقل الجثة إلى المشرحة عقب إخضاعها لفحص النائب العام.

وحصل الشاب وشركاؤه على مبلغ 35 ألف دولار من الضحية كسلفة بعد أن احتالوا عليه، واصطحبوه إلى الغابة بذريعة وجود قطعة أرض معروضة للبيع، حيث أقدم على طعنه إثر إصراره على استرداد المبلغ، بحسب ما نقلت صحف محلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق