النيابة العامة في جبل لبنان توجه اﻻتهام بـ”القتل القصدي” لزوج الفنانة نانسي عجرم

جسر: متابعات:

قالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون إدعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بـ”القتل القصدي”، سندا الى المواد 547/229، من قانون العقوبات اللبناني.

وأضافت الوكالة، أن القاضية عون أحالت ملف القضية على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وبعد أن أرداه فادي الهاشم قتيلا مدعيا أنه اقتحم منزله بقصد السرقة، تواصلت “جسر” مع والدة المغدور “محمد حسن الموسى” وخاله، ومع أهال من قرية “بسقلا” في كفرنبل، بمحافظة إدلب مسقط رأسه، الذين أكدوا أنه يعمل في حديقة فيلا نانسى عجرم، وأنه ذو سمعة جيدة، وأشاروا أن مستحقات مالية له كانت بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا، حيث عمل كفني صيانة وبستاني، ولم يتم سداد المبالغ المترتبة له.

فيما أكدت مصادر لـ”جسر” أن هناك عمليات مدبرة من أجل قتل “الموسى”، بعد تهديده لهم بأنه سيحصل على حقه بنفسه إذا لم يتم منحه له بالطرق السلمية، مشيرين إلى يأسه من الحصول على مستحقاته من خلال الشرطة أو القضاء بسبب نفوذ نانسي عجرم وزوجها.

وفي ظل غياب الادعاء الشخصي لذوي المغدور في ذلك الحين، طالبت “جسر” بفتح تحقيق فوري بالواقعة، ودعت المنظمات المدافعة عن حقوق الانسان، والعمال، والمهاجرين، إلى التدخل والقيام بواجبها، كما طالبت الإعلام الحر والمستقل في لبنان، بالقيام بواجبه الأسمى، وهو كشف الحقيقة كاملة.

المغدور في فيلا نانسي عجرم ليس لصاً بل عاملاً لديها حاولوا هضم حقه.. ثم قتله زوجها!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق