وفاة ممثل سوري شاب أثناء التصوير في اسطنبول

جسر: متابعات

توفي الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة اسطنبول التركية، جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني.

وتوفي بلال أثناء تصوير مسلسل عروس بيروت،  إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء التصوير، ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجة بلال الذي توفي بشكل سريع.

وكان الفنان محمود بلال قد أطل ببعض المشاهد في مسلسل “عروس بيروت” الذي حقق نجاحات كبيرة. ونعاه عدد كبير من الفنانين وكل أسرة المسلسل، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وشارك بلال في مسلسل “عروس بيروت” بشخصية “فوزي”، حيث ظهر في عدة حلقات بشركة “آل الضاهر” إلى جانب ظاهر العابدين وجو طراد.

وبدأ محمود بلال التمثيل في عام 2004، عبر عمل مسرحيحمل عنوان “صور” وكان بلال وقتها في المرحلة الثانوية من دراسته قدمه مع عدد من زملائه الهواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احترافي عام 2007 في مسرحية “حمار وعميان” وهو نص لكاتب فرنسي حيث قدم شخصية مركبة لإنسان فقير ولايمتلك شيئاً وكفيف.

ومن المعروف عن محمود بلال أنه يهوى المسرح أكثر من التلفزيون وهو ممثل ومخرج مسرحي في جعبته مايقارب الأربعين عملا بين التمثيل والإخراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. كما أنه عضو فعال ومؤسس في مؤسسة تراكم لفنون الأداء والأدب.

وأعلن الممثل الشاب أنه ضحى كثيراً في التزامه بالمسرح وخسر من الناحية المادية لكنه راضٍ عن نفسه وعمله، ويكفيه ماحققه في المسرح لصالح رؤيته وعشقه وموهبته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق