مصرع شابين في جريمتين منفصلتين خلال أسبوع

جسر: متابعات

لقي شابان مصرعهما، في جريمتين منفصلتين، مساء أمس الخميس، وأصيب شخص ثالث بجروح، في ريفي محافظة الجنوبي الشرقي، والشمالي الشرقي.

وذكرت شبكة “السويداء ٢٤ أن المواطن رافع ذيب الهادي، تعرض لإطلاق نار في ظروف غامضة على طريق الهيت – شقا شمال شرق محافظة السويداء، كما أصيب صديقه وجدي نوفل، مساء أمس.

واعترض مجهولون طريق الشابين أثناء مرورهما بين قرية الهيت وبلدة شقا، في محاولة لخطفهما، لكن الضحية حاول تجاوزهم، فأطلقوا النار عليهما مما ادى لإصابته بطلق ناري بالرأس أودى بحياته، وأصيب وجدي بجروح، وينحدر الضحية من قرية الهيت، وهو لاعب كرة قدم في نادي شهبا.

أما في ريف السويداء الجنوبي الشرقي، لقي المواطن وحيد أنيس العسراوي مصرعه، في بلدة عرمان نتيجة تعرضه لإطلاق نار داخل البلدة من شخص قال بعض الأهالي أنهم تعرفوا عليه.

وأشارت المعلومات إلى أن العسراوي يبلغ من العمر 36 عاماً، وقد وصل إلى مستشفى صلخد مقتولاً، إثر إصابته برصاصتين في البطن، فيما ذكر مصدر محلي أن خلافاً مجهول الأسباب نشب بينه وبين القاتل الذي كان يترصده ويطلق النار عليه في أحد شوارع البلدة، كما نعت صفحات محلية العسراوي، وقالت أنه توفي إثر جريمة قتل بشعة، لم توضح تفاصيلها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق