تعزيزات تركية مستمرة في إدلب وقصف جوي مكثف على سراقب ومحيطها (فيديو)

جسر: إدلب:

أظهرت تسجيلات مصورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل اﻻجتماعي مزيدا من أرتال التعزيزات التركية التي دخلت إلى إدلب من معبر “كفرلوسين” في ريفها الشمالي صباح اليوم.

وأفادت مصادر محلية أن رتلين من التعزيزات التركية دخلا من معبر “كفرلوسين” أولها دخل على ثلاث دفعات نظرا لضخامته، وضم دبابات ومدرعات وعربات مصفحة.

ووأشارت المصادر أن أرتال التعزيزات اتجهت جنوبا، مرجحة أن تكون وجهتها محيط مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي التي سبق أن دخلتها قوات تركية وأقامت ثلاث نقاط مراقبة في محيطها.

وكانت تركيا قد أرسلت الثلاثاء الماضي رتلا ضخما من التعزيزات ضم عشرات اﻷليات، منها 14 دبابة، استقر مساء اليوم نفسه في صوامع الحبوب جنوب سراقب حيث أقام أولى نقاطه في محيط المدينة، تبعتها نقطتين اﻷولى شمالا عند التقاء الطريقين والثانية شرقا عند مفرق “كفرعميم”.

إلى ذلك، استمر الطيران الحربي والمروحي باستهداف سراقب وقرى وبلدات “ترنبة، النيرب، سرمين، آفس”، بالصواريخ والبراميل المتفجر، وتنتشر هذه القرى والبلدات على شكل قوس يحيط بالأطراف الغربية للمدينة.

liveuamap

وأظهر تسجيل صوره أحد الباقين في المدينة التي نزحت عنها غالبية السكان مع تقدم قوات النظام والميليشيات الروسية واﻹيرانية إليها من الجنوب، أظهر آثار الدمار الكبير الذي خلفته الغارات المكثفة للطيران الحربي

قد يعجبك ايضا