مخيم الهول: العثور على الحارس “مصطفى إبراهيم” مقتولا في القطاع الثاني

جسر: الحسكة:

أفاد مراسل صحيفة “جسر” في الحسكة عن العثور صباح اليوم السبت على جثة أحد حراس مخيم “الهول” من الجنسية العراقية في القطاع الثاني من المخيم.

مخيم الهول

وأوضح مراسلنا أن الحارس مصطفى إبراهيم وجد مقتولا، فيما ظهرت على جثته المضرجة بالدماء أثار ضربات بأداة حادة على العنق والرأس.

ويضم القطاع الثاني، إضافة إلى القطاعين اﻷول والثالث في مخيم الهول، لاحئين من الجنسية العراقية، فيما يقطن في القطاع الرابع نازحو المناطق السورية، أما القطاعات 5 و6 و7 تقطنها عوائل التنظيم، بالإضافة لقطاع خاص ويسمى بـ (بالمهاجرات) حيث تقطنه عوائل داعش الأجانب.

ويعد المخيم الواقع 45 كلم شرقي مدينة الحسكة في إقليم الجزيرة، من أكبر المخيمات في شمال وشرق سوريا، ويقطنه 71 ألف شخص، حيث تكررت في الشهور اﻷخيرة حوادث الثتل وإضرام النيران عمدا إضافات لعدة حالات عصيان تقوم بها منتسبات التنظيم.

وفي ظل غياب التغطية اﻹعلامية المحايدة، وانفراد الوسائل اﻹعلامية التابعة للإدارة الذاتية بها، يتم تصدير أحداث العنف في المخيم كنتيجة لتطرف منتسبات داعش وزوجات عناصر التنظيم المقيمات فيه، دون إي إشارة لسوء المعاملة، واﻷوضاع المزرية التي تعيشها المحتجزات وأطفالهن.

قد يعجبك ايضا