شبكة مؤيدة: الفقراء هم من يدافعون عن الوطن وآخرون يشترون سيارة بـ ٤٠٠ مليون (فيديو)

جسر: رصد

نشرت شبكة “جبلة وكالة إخبارية” التي تعتبر من أكثر الصحفات الموالية النشطة على “فيس بوك”، ويتابعها حوالي ١٥٠ ألف متابع، وتغطي على الدوام الأخبار المتعلقة بالنظام، خلال اليومين الفائتين منشورين عكسا حالة تململ بين صفوف موالي النظام، إثر الظروف الصعبة التي يعيشونها.

ونشرت الوكالة يوم أمس، مقطع فيديو، لتشييع أحد قتلى النظام، المدعو جعفر ابراهيم، معلقة على  التسجيل “يالله دخيلك يارب رحمتك وعفوك شاهدوا منزل الشهيد البطل جعفر سمير ابراهيم جبلة الشراشير اسد الحرس الجمهوري الفقراء فقط هم من يدافعون عن الوطن”، ويظهر التسجيل منزل القتيل بحالة مزرية دون أبواب، ومطبخه من القصب والنايلون، ويقول من يقوم بالتصوير “فليعرف الجميع أن الذين يدافعون عن الوطن هم الفقراء”.

ونشرت الوكالة، قبل قليل، صورة لمزاد تعرض فيه سيارة للبيع بـ ٤٠٠ مليون ليرة، لتكتب معلقة “سيارة بمزاد ب 400 مليون ليرة فقط لاغير، ومنزل شهيد دافع عن الوطن سقفه نايلون وقصب، نعم انت في سوريا”.

وأثار المنشوران غضب المتابعين فقال أحدهم “تابع وقل إنها سوريا الأسد”، بينما علق آخر “نعرف أن الفقراء هم من يموتون لا داعي للتصوير”.

 

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، تململاً من الوضع الاقصادي المتردي، وخاصة مع ارتفاع سعر صرف الدولار، وقلة توفر المواد الأساسية ولغلاء الأسعار، حتى أن الفنانين الموالين للنظام، باتوا يخرجون بتصريحات أكثر جرأة من السابق ينتقدون خلالها الأوضاع المعيشية.

الفنانة ناهد الحلبي من دمشق: الكلاب عايشة أحسن مننا (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق