بسبب فتاة.. شاب سوري يقتل سورياً آخر في اسطنبول

جسر متابعات:

قُتل مراهق سوري على يد سوري آخر، في مدينة إسطنبول على خلفية شجار من أجل فتاة أحبها الاثنان.

وقالت صحيفة “صباح”، وفقاً لما ترجم موقع “الجسر ترك”، إن “الجريمة وقعت في قضاء غازي عثمان باشا، حيث دعا الضحية “محمد.ا”،  16 عاماً، المدعو “محمود.ه” 20 عاماً، إلى منزله للحديث بشأن خلاف جمعهما، إثر وقوعهما في حب نفس الفتاة.

وتابعت الصحيفة “نشب جدال بين الشابين، وشتم خلاله محمود الضحية، وتطور الجدال إلى عراك بسيط بالأيدي تدافع خلاله الطرفان، ما استدعى تدخّل شقيقي محمد لإبعادهما عن بعض”.

وعقب ذلك أخرج الشاب “محمود.ه” سكيناً من جيبه، وغرسها في الجانب الأيسر من صدر “محمد.أ” بينما كان شقيقه ممسكاً به، ثم لاذ مسرعاً بالفرار.

ونُقل الضحية إلى المستشفى ليفارق الحياة متأثراً بإصابته البليغة بالرغم من محاولات إنقاذه، واعتقلت الشرطة المدعو محمود، وأحالته إلى مديرية الأمن للتحقيق.

وأنكر المتهم في التحقيق وجود خصومة تجمعه مع الضحية، مشيراً إلى أنه أخرج السكين ولوح بها دون هدف محدد بغرض الدفاع عن النفس.

وطالب الادعاء العام في لائحة الاتهام تجريم المتهم جريمة “القتل العمد” و”التهديد” و”التحقير”، لافتاً إلى أن استهدافه قلب الضحية وفراره من موقع الجريمة دليل على تبييته نية القتل، وأُحيلت القضية إلى محكمة الجنايات العليا للنظر فيها، بحسب المصدر.

قد يعجبك ايضا