باعتراف رسمي .. “كورونا” يضرب منتخب النظام والإصابات بالجملة

جسر: متابعات:

أصدر ما يسمى” المنتخب الوطني لكرة القدم” بياناً أعلن من خلاله إصابة أربعة لاعبين، وثلاثة إدرايين عاملين مع الفريق، ما اضطره إلى عزلهم بشكل كامل.

وجاء في البيان “كشفت الفحوصات التي أجريت للاعبين والكادر الفني والإداري يوم أمس عن إصابة كل من اللاعبين: مارديك مارديكيان، محمد عنز، أحمد أشقر، أحمد الأحمد بفيروس كورونا”.

وأضاف البيان ” ومن الكادر الفني والإداري أصيب  عساف خليفة ووسام غيبور ومهند أسعد، وبناء عليه تم عزل اللاعبين والكادر بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم.

 

ولفت البيان غلى أن إدارة المنتخب “اتخذت منذ اللحظة الأولى بالمعسكر كل الإجراءات اللازمة لحماية الجميع من خلال تطبيق التعليمات الصحية وعزلت اللاعبين الذين يشعرون بأية أعراض داخل غرفهم مباشرة”.

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام، يوم أمس، عن تسجيل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما جعلها أكبر حصيلة معلنة خلال يوم واحد، منذ بدء انتشار الفيروس في البلاد.

وبذلك بلغ عدد الإصابات الكلي 847 إصابة، كما سجلت حالتا وفاة، ما رفع عدد الوفيات إلى 46 حالة، وشفيت  12 حالة من الاصابات المسجلة ليصبح إجمالي المتعافين من الفيروس 268.

 

 

قد يعجبك ايضا