ميشيل حايك وتنبؤاته .. هذا ما قاله عن “مرفأ بيروت” (فيديو)

جسر: متابعات:

أعاد ناشطون يوم امس تداول تسجيل مصور، للمتنبئ اللبناني  ميشيل حايك، على خلفية الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت، وخلف عشرات الضحايا وآلاف الجرحى.

وقال حايك في التسجيل الذي تم تداوله من توقعات مطلع عام 2020 “جمر تحت الرماد، وام المعارك في مرفأ بيروت”، وربط المتابعون كلمة الجمر بالمواد المتفجرة المخزنة، والتي بانفجارها، جعلت مرفأ بيروت يبدو كساحة حرب نظراً للخراب والدمار الذي طاله.

وكان قد أفادت وسائل إعلام أن الانفجار جاء نتيجة الإهمال، ووقع في العنبر رقم 12، والذي فرغ بداخله منذ 12 عاماً حمولة باخرة من نترات الأمونيوم، وتركت منذ ذلك الحين، إلى أن كشف عليها منذ ستة أشهر، ولفتت لجنة الكشف إلى خطورتها ولكن تقريرها أهمل، ووقع الانفجار.

واستعاد ناشطون منذ أيام تداول تسجيل مصور لحايك، الذي تحدث عن إطلالة خاطفة للضوء لنجل بشار الأسد، وهو ما ربطه ناشطون بفرض عقوبات قيصر على حافظ بشار الأسد.

تنبؤات ميشيل حايك تعود للواجهة.. ما علاقة نجل الأسد؟ (فيديو)

واعتاد ناشطون على متابعة توقعات حايك، وخاصة أنها ارتبطت بالنسبة لهم ببعض الأحداث التي مرت خلال العام، فقد تنبأ فغالي بمقتل سليماني، إذ قال “سليماني يوسع دائرة الخوف، حوله ومنه وعليه”، كما تنبأ بوفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم التي توفيت مطلع العام الجاري في الإمارت فقال “هناك وجه لبناني في الإمارات سيتصدر الأخبار” لتتوفى الإعلامية بعد أيام.

قد يعجبك ايضا