وفيات جديدة في سوريا بكورونا

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم الخميس تسجيل حالة وفاة جديدة لمصاب بفايروس كورونا في الحسكة،كما أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام عن تسجيل حالات جديدة يوم أمس الأربعاء.

جسر:متابعات:

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم الخميس تسجيل حالة وفاة جديدة لمصاب بفايروس كورونا في الحسكة، وأكد “جوان مصطفى، رئيس الهيئة الصحية في الإدارة، أنّ حالات الإصابة الجديدة المسجلة بلغت 53 حالة منها 29 ذكور و 24 إناث تتوزع على الشكل التالي:6 حالات في الحسكة، 17 حالة في القامشلي، حالة واحدة في الرميلان، 5 حالات في المالكية، 3 حالات في عامودا، حالة واحدة في الدرباسية، 4 حالات في دير الزور، حالتان في الرقة، حالة واحدة في الهول، 12 حالة في الطبقة، كما تم تسجيل شفاء 5 حالات جديدة حسب “مصطفى.” ويذكر أنّ عدد حالات الإصابة مع هذه الحالات الجديدة بلغ 478 حالة منها 28 حالة وفاة و 80 حالة شفاء.

ومن جهة أخرى أعلنت وزارة الصحة التابعة لحكومة النظام، تسجيل 75 حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة إلى 2440، منها شفاء 17 حالة، من الإصابات المسجلة، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 550 حالة، وسجلت وفاة 3 حالات من الإصابات  ليرتفع عدد الوفيات إلى 98 حالة. وتتوزع الإصابات وحالات الوفاة والشفاء المسجلة حتى يوم أمس الأربعاء في المناطق التي يسيطر عليها النظام على الشكل التالي: 32 حالة في دمشق، 16 في حلب، 11 في اللاذقية، 7 في حماة، 6 في حمص، 3 في ريف دمشق،أما الوفيات فقد تم تسجيل حالة واحدة في دمشق، حالة واحدة في اللاذقية، وحالة واحدة في حمص. كما سجلت 4 حالات شفاء في دمشق، 4 في اللاذقية، 3 في حمص، 2 في ريف دمشق، 2 في دير الزور، 2 في حماة.وهذا حسب ادعاءات وزارة النظام.

كما تشير مصادر من ادلب إلى تسجيل عدة حالات لم يعلن عنها بشكل رسمي، لم تسجل أي حالة وفاة، وحسب المصادر تم شفاء حالتين.

 

قد يعجبك ايضا