اختيارات المحرر

أمن النظام السوري و”ديوان المظالم” في داعش.. وثائق تكشف “التشابه” و”الفظائع”

أمن النظام السوري و”ديوان المظالم” في داعش.. وثائق تكشف “التشابه” و”الفظائع”

جسر: متابعات أعد “المركز السوري للعدالة والمساءلة”، تقريراً حول ما سمي بـ “ديوان القضاء والمظالم” لدى تنظيم داعش، الذي قام…
مصادر: إيران نسقت مع أمريكا قبيل قصف مواقعها

مصادر: إيران نسقت مع أمريكا قبيل قصف مواقعها

جسر: متابعات كشفت مصادر دبلوماسية عراقية أن الرد الإيراني على مقتل الجنرال قاسم سليماني في غارة أميركية في بغداد، كان…
اقتتال بين ميليشيات «آل بري» و«البقارة» في حلب

اقتتال بين ميليشيات «آل بري» و«البقارة» في حلب

جسر: متابعات: عادت المواجهات من جديد لتطغى على الشارع الحلبي إثر معارك نشبت يوم أمس الأول بين ما يسمى ميليشيات…
دبلوماسي سوري سابق يفجر مفاجأة: هذا ما فعله سليماني بـ “رضوان الأسد” ابن عم “حافظ الأسد”

دبلوماسي سوري سابق يفجر مفاجأة: هذا ما فعله سليماني بـ “رضوان الأسد” ابن عم “حافظ الأسد”

جسر: متابعات فجّر الدبلوماسي السوري السابق، صقر الملحم، مفاجأة عن قاسم سليماني، قائد لواء فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني،…
ردّ إيران على قتل سليماني: الحرب اللا متماثلة؟

ردّ إيران على قتل سليماني: الحرب اللا متماثلة؟

تتوجه الأنظار اليوم إلى طهران، لمعرفة نوع وماهية ردّها على العملية الجريئة والمفاجئة للقوات الاميركية قرب مطار بغداد، والتي أدت…
بأوامر من ترامب.. الجيش الأميركي نفذ عملية قتل سليماني

بأوامر من ترامب.. الجيش الأميركي نفذ عملية قتل سليماني

جسر: متابعات: أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) مساء الخميس أنه “بتوجيهات” من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قام الجيش الأميركي “بعمل…
“الرياض-3”:محاولة سعودية لتحجيم النفوذ التركي على المعارضة السورية؟

“الرياض-3”:محاولة سعودية لتحجيم النفوذ التركي على المعارضة السورية؟

جسر: متابعات علمت “المدن” إن “الإدارة الذاتية” و”قوات سوريا الديموقراطية” التي تشكل “وحدات حماية الشعب” الكردية عمودها الفقري، لم تدع…
تعرف على أسعار أبرز نجوم كرة القدم لعام ٢٠١٩

تعرف على أسعار أبرز نجوم كرة القدم لعام ٢٠١٩

  جسر: متابعات تصدر الفرنسي كيليان مبابي لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسي قائمة أغلى لاعبي العالم مع نهاية عام 2019…
الكرملين يفضح رئيسه.. بوتين في مرمى القرصنة!

الكرملين يفضح رئيسه.. بوتين في مرمى القرصنة!

جسر: متابعات يبدو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مأزق هذه المرة، وسيطبق عليه المثل القائل: “انقلب السحر على الساحر”،…
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق