إعدام سوري وسعودية في المملكة.. ما السبب؟

أمرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بتنفيذ حكم الإعدام بحق سيدة تحمل الجنسية السعودية، ومواطن سوري مقيم بعد ثبوت ارتكابهما جريمة قتل بحق زوج السيدة السعودية.

جسر – متابعات

نفذت السلطات السعودية حكم الإعدام بحق سيدة تحمل الجنسية السعودية، ومواطن سوري مقيم بعد ثبوت ارتكابهما جريمة قتل بحق زوج المتهمة.

وزارة الداخلية السعودية، أكدت عبر موقعها الرسمي، أنه تم تنفيذ حكم الإعدام يوم الخميس الماضي، بحق المواطن السوري المقيم في السعودية “صاردار عبد الله الموسى” إضافة إلى تنفيذ ذات الحكم بحق السيدة ” فادية حسن القلاع” التي ساعدت الموسى وشاركته بتنفيذ الجريمة، وهي سعودية الجنسية.

وقد تم صدور حكم الإعدام بموجب أمر ملكي، بعد أنْ ثبتت إدانة المتهمين بارتكاب جريمة القتل العمد بحق المحامي “إبراهيم بن عبد العزيز بن عبد الله الغصن” وهو سعودي الجنسية في العقد السبعين من عمره، وزوج الجانية فادية.

وثبتت إدانة المتهمين من خلال التحقيق معهما حيث اعترفا بقتل المغدور بواسطة ضربه بأداة حادة على عدة مواقع من جسده، ما أدى إلى وفاته.

وتم تنفيذ الحكم بحق المتهمين في مدينة بريدة السعودية، في منطقة القصيم يوم أول أمس الخميس 10 كانون الأول/ ديسمبر، وقد أيد الحكم الصادر من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، في المملكة.

قد يعجبك ايضا