ابنة الملياردير “بيل غيتس” توافق على الارتباط بالشاب المصري “نايل نصار”

جسر: متابعات

وافقت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة ميكروسوفت، بيل غيتس، على طلب الزواج الذي تقدم به الفارس المصري، نايل نصار.

ونشر الشابان على صفحتيهما الرسمية في موقع انستغرام، حيث قال نايل في تعليق على صورة جمعتهما “قالت نعم، اشعر وكأنني الأكثر حظاً وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير..”

وتابع  “لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي..”

بدورها، ردت جينيفر على صفحتها قائلة “نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيراً.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة”.

ونايل نصار، بحسب صحف مصرية، من مواليد شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية فى 21 يناير 1991 ويجيد أربعة لغات، هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، درس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا.

انتقل نايل مع أسرته إلى الكويت فى سن الخامسة، وهناك بدأ شغفه برياضة ركوب الخيل وهى الرياضة التى أغرته عن عدة رياضات أخرى حاول ممارستها فى الطفولة مثل كرة القدم والسلة والطائرة والتنس، لكن لم يقتنع سوى بركوب الخيل.

ارتبط المصرى نايل نصار بالأمريكية جنيفر كاثرين جيتس من مواليد 1992 وهي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة “مايكروسوفت” أكبر شركة برمجيات، والذى تقدر ثروته بـ90 مليار دولار، وهي مغرمة برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز، وتقدر ثروتها الخاصة بحوالى 20 مليون دولار، وتعرفت على نايل نصار من خلال اهتمامها برياضة ركوب الخيل.

قد يعجبك ايضا