اعتقالات على خلفية تمزيق صور “بشار الأسد” في دمشق

جسر – متابعات

اعتقلت القوى الأمنية التابعة لـ”نظام الأسد” عدداً من الأشخاص من أبناء الغوطة الشرقية في محافظة دمشق بتهمة تمزيق صور رأس النظام “بشار الأسد”.

وذكر موقع “صوت العاصمة” المحلي الإخباري، أنّ مخابرات النظام اعتقلت 6 أشخاص من أبناء الغوطة الشرقية، المقيمين في منطقتي الدويلعة وكشكول شرقي العاصمة دمشق، بتهمة تمزيق صور رأس النظام “بشار الأسد”.

ونقل “صوت العاصمة” عن شهود عيان قولهم، إنّ ” استخبارات النظام نفذت حملات دهم استهدفت عدة منازل، بعد إجراء تحقيقات مع عناصر اللجان الشعبية، وعناصر الحواجز العسكرية المسؤولة عن الأحياء التي جرت فيها عمليات التمزيق”.

وبحسب الموقع، فإن مصادر مقربة من اللجان الشعبية في المنطقتين، أكدت أن خلافاً كبيراً جرى بين قيادات اللجان والجهات الأمنية المسؤولة عن المنطقة، على خليفة ما حدث، وسط اتهامات للجان الشعبية بإهمال المهام الموكلة إليهم، ولاسيما أنّ إحدى الصور التي جرى تمزيقها تبعد حوالي 100 متر فقط عن موقع أحد الحواجز الأمنية التابعة لـ”اللجان الشعبية”.

وجاء في “صوت العاصمة” أنّ ثلاث صور كبيرة لرأس النظام، جرى تمزيقها بالكامل، وتم طلاء صور أخرى باللون الأحمر، في حملة نفّذها مجهولون استهدفت صور “بشار الأسد”.

الجدير ذكره، أنّ هذه الحوادث تأتي في الوقت الذي يعتزم فيه رأس النظام، خوض مسرحية الانتخابات المزعومة في سوريا، متناسيا كل ما سببه من دمار وكوارث للشعب السوري.

مجهولون يمزقون صور “بشار الأسد” في مدينة دير الزور

قد يعجبك ايضا