اغتيالات جديدة تطال متعاونين مع إيران وحزب الله في درعا

جسر: متابعات:

أفادت مصادر إعلامية محلية بمقتل المدعو زهير محمد عبد الرحيم الزامل، ظهر اليوم الثلاثاء 10 كانون الأول/ديسمبر، إثر تعرضه لإطلاق النار على الطريق الواصل بين مدينتي الحراك وإزرع بريف درعا.

زهير محمد عبد الرحيم الزامل

وبحسب “تجمع أحرار حوران”، أطلق مجهولون النار على “الزامل”، “العامل مع حزب الله اللبناني”، ما أدى لمقتله، فيما أصيب معه ضابط ارتباط “بين الأمن العسكري ومليشيا حزب الله اللبناني وهو الملازم علي محمد عسكر”.

الملازم علي محمد عسكر

واستهدف مسلحون مجهولون صباح اليوم المهندس “حسان العبد الله”، رئيس بلدية الشجرة، في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور.

واغتيل، يوم أمس ”ماهر إبراهيم يوسف التمر” من مدينة جاسم بريف درعا الشمالي من قبل مجهولين، وقيل أن القتيل يعمل مع فرع أمن الدولة.

وتشهد محافظة درعا عمليات اغتيال بشكل شبه يومي، تطال مؤيدين ومعارضين للنظام، في وقت بدأت فيه المحافظة تتحرك، وتخرج في مظاهرات ليلية تطالب بإسقاط النظام وتحرير المعتقلين.

ووثق التجمع 10 عمليات اغتيال منذ مطلع الشهر الحالي، استهدفت عناصر سابقين في الجيش الحر وآخرين متعاملين مع نظام الأسد ومليشيا حزب الله في المنطقة أو من عرّابي المصالحات.

قد يعجبك ايضا