اغتيالات درعا في تصاعد …. عنصران روسيان قتيلان في نوى

جسر: متابعات

قتل عنصران روسيان بإطلاق نار من قبل مجهولين، مساء اليوم الأحد، أثناء تواجدهما في مدينة نوى بريف درعا الغربي.

وذكر موقع تجمع أحرار حوران، أن مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على جنديين روسيين، عند حاجز أبو خشة سابقاً غربي مدينة نوى، ما أدى لمصرعهما على الفور.

بدورها ذكرت صفحة “درعا ٢٤” إن مجهولين استهدفوا  المواطن ” بلال خليل المطلق ” في مدينة الصنمين في ريف درعا،  بإطلاق النار عليه خلال تواجده في مكان عمله، وتم اسعافه لمشفى الصنمين، وينحدر ” بلال” من مدينة انخل بريف درعا الشمالي.

مقر عمل المواطن المطلق

واستهدف مجهولون، صباح اليوم، نقطة تمركز لقوات الفرقة الرابعة قرب سد سحم الجولان في ريف درعا الغربي، وقتل على اثر هذا الهجوم أربعة عناصر يتبعون للفرقة الرابعة في المنطقة.

والقتلى هم، بحسب صفحة درعا ٢٤، ربيع سالم العقلة من بلدة معرية، طارق محمد الرباعي من بلدة سحم الجولان، عيسى محمود نور الدين من بلدة سحم الجولان، باسم محمد ولد علي من بلدة جلين، فيما أصيب المدعو علاء أحمد الصقر.

من جانبه، ذكر موقع “تجمع أحرار حوران” أن مجهولين اغتالوا ضابطاً في جيش النظام برتبة عميد في بلدة بصر الحرير بريف درعا جنوب سوريا، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وذكر الموقع أن العميد ” مجدي جدعان “، الملقب بـ “أبي زين الدين”،  من بلدة عريقة بريف السويداء، كان متوجهاً إلى عمله، عندما تمت عملية استهداف سيارته.

العميد مجدي جدعان
قد يعجبك ايضا