السلطات التركية تحرر طفلاً سورياً مخطوفاً في أضنة

 

تمكنت السلطات التركية من تحرير طفل سوري، اختطفته عصابة في ولاية أضنة، وطالبت عائلته بدفع فدية قدرها 20 ألف دولار لقاء إطلاق سراحه.

ووفقاً لما ترجمه موقع “الجسر ترك” نقلاً عن وكالات الأنباء التركية، فقد وقعت الحادثة بتاريخ ٢٣ تموز الماضي، حيث أقدم المدعوان “زين العابدين.أ” 47 عاماً و “حسين،أ”  45 عاماً، على خطف السوري “عبد الرحمن الحاج”  13 عاما،” من أمام منزل عائلته في قضاء ساريتشام.

وطالب الخاطفان من خلال اتصال هاتفي بوالد الطفل، دفع فدية قدرها ٢٠ ألف دولار لقاء إطلاق سراحه، كما هدداه بقتل الطفل فيما إذا امتنع عن دفع الفدية.

وتقدم والد الطفل، أول أمس الثلاثاء، ببلاغ في الحادثة لدى مديرية الأمن، شرعت على إثره فرق الأمن بالتحري وفحص تسجيلات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وتمكنت السلطات الأمنية من الكشف عن هوية الخاطفين، كما تبين من خلال المتابعة أنهما قاما بنقل الطفل على متن سيارة إلى ولاية شانلي أورفة.

وداهمت فرق الأمن في عملية مشتركة وكر العصابة في أورفة، وتمكنت من تحرير الطفل وتسليمه إلى عائلته، حيث تشير التقارير إلى أنه بحالة صحية جيدة، وألقت القبض على على الخاطفين، الذين أعيدا إلى مديرية أمن أضنة لاستكمال إجراءات التحقيق.

قد يعجبك ايضا