القامشلي: العثور على جثة “محمد مسلم” مشنوقاً والسيدة “روجين رشيد” تنهي حياتها برصاصه

جسر: متابعات

ذكرت صفحات إخبارية في مدينة القامشلي أنه عثر على جثمان الشاب محمد كوباني مسلم، مشنوقاً، حوالي الساعة الواحدة ظهر يوم الاثنين.

وأوضحت الصفحات، أن الرجل عثر عليه مشنوقاً، في أحد المباني قيد الإنشاء، والقريبة من مسبح الصحارى، في القامشلي،  وذكرت بعض الصفحات أنه عثر على جسد الرجل آثار كسور، الأمر الذي يوحي أنه لم ينتحر، وقد تعرض لاعتداء، و يذكر أن محمد صراف ولديه محل في سوق القامشلي يدعى “كوباني”.

محمد كوباني مسلم

وفي ذات السياق، أفاد ناشطون أن السيدة روجين رشيد، انتحرت بإطلاق النار على نفسها، في القامشلي، وبحسب صفحات محلية أيضاً، فإن دافع الانتحار هو طلاقها، وقيام زوجها باصطحاب الأطفال إلى كردستان العراق، الأمر الذي لم تستحمله فانتحرت.

وكثرت حوادث الاتنحار في مدينة القامشلي تحديداً، إذ انتحر الشاب جفان صلاح، البالغ من العمر 23 عاماً، أمام مشفى فرمان في مدينة القامشلي، ولم تعرف أسباب انتحاره، وذلك في شهر كانون الأول الماضي.

وانتحر في شهر نيسان الفائت، الشاب “اسامة شملو الاحمد”  35 عاماً من سكان حي طي في مدينة القامشلي، وذلك بإطلاق النار على رأسه، بسبب الفقر وتراكم الديون عليه.

كما انتحرت فتاة في الـ15 عشرة من عمرها، في الحسكة، بقتل نفسها شنقاً، دون أن تتوضح الأسباب، وذلك في شهر آب الفائتالفائت، وانتحر رجل يبلغ من العمر ٦٥ عاماً من قرية خربة عمو جنوب القامشلي، بـ”إطلاق الرصاص على رأسه”، في الشهر ذاته.

 

 

قد يعجبك ايضا