القبض على تجار ومروجي مخدرات في اللاذقية

قبض الأمن الجنائي التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في منطقة “دوّار الثورة” بمدينة اللاذقية.

جسر – متابعات

قبض الأمن الجنائي التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة، في منطقة “دوّار الثورة” بمدينة اللاذقية.

وزارة الداخلية التابعة في حكومة النظام، قالت عبر صفحتها الرسمية، بموقع فيسبوك، أنّ فرع الأمن الجنائي باللاذقية، قبض على عدد من تجار ومروجي المخدرات بمحلة دوّار الثورة في مدينة اللاذقية.

وبحسب الوزارة فإنّ المدعويين (مهران . أ) مواليد عام 1978 و (محمد . م) مواليد 1994 و (إسكندر . غ) مواليد 2003، قبض عليهم بتهمة الاتجار والترويج لمواد مخدرة، منها الحشيش وحبوب الكبتاغون، وعثر بحوزتهم على 3 كفوف من مادة الحشيش وكيس يحتوي على 981 حبة كبتاغون مخدر، حيث تمت مصادرة المواد المضبوطة، إضافة إلى سيارة من نوع كيا.

وأضافت الوزارة على صفحتها، أنّ المتهمين الثلاثة اعترفوا أثناء التحقيق بالجرم المنسوب إليهم، وأحيلوا إلى الجهات المختصة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة، حسب قولها.

الجدير بالذكر، أنّ التجارة بالمخدرات والترويج لها ازدادت بشكل ملحوظ في المناطق التي يسيطر عليها النظام، حيث يتم الإعلان عن العديد من شبكات الترويج عبر صفحات رسمية تابعة لحكومة النظام، ومنها صفحة وزارة الداخلية.

كما قبضت عدة دول أوروبية وإقليمية على شحنات من المخدرات والحشيش، مصدرها المناطق التي يسيطر عليها النظام في سوريا، حيث خرجت هذه الشحنات عبر المعابر والمرافىء الرسمية التي يديرها نظام الأسد.

دير شبيغل تكشف مصدر أكبر شحنة مخدرات ضبطت في ايطاليا: قرية البصة في اللاذقية

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا