القبض على شبكة ترويج وتعاطي مخدّرات بدمشق بينهم نساء وأطفال

جسر – متابعات

ألقى عناصر “الأمن الجنائي” بالسيدة زينب  التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام القبض على شبكة من تجار ومتعاطي المواد المخدرة.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أنّ قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب ألقى القبض على شبكة تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة، وسرقة دراجات نارية وضبط أكثر من 7 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر إضافة إلى ٤٠٠٠ آلاف حبة كبتاغون مخدر، كما استرد ثمانية دراجات نارية مسروقة.

وبحسب الوزارة، أنّ الشبكة مؤلفة من 13 شخصاً بينهم امرأتين يمتهنون تجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة وسرقة الدراجات النارية كما تستغل هذه العصابة طفلين دون سن البلوغ لنقل المواد المخدرة من منطقة لمنطقة كونهم لا يثيرون الشبهات ويستخدمونهم أيضاً في عمليات السرقة ،كما اعترف أحد أفراد الشبكة المدعو (احمد – ق) أنه وبعد سرقة الدراجات النارية من قبل شركائه يقوم هو بتعديل الدراجات وتغيير مواصفاتها وصناعة مخابئ سرية ضمن الدراجة لاستخدامها في عملية نقل المواد كما اعترف أن الدراجات موجودين بمخبئ سري حيث توجهت إحدى دوريات القسم وقامت بمصادرة ثمانية دراجات نارية بأنواع مختلفة .

وأضافت الوزارة، أنّ عناصر الأمن الجنائي، ضبطوا بحوزة المقبوض عليهم على ٧ كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر مقسمة ومعدة للبيع وأربعة آلاف حبة كبتاغون مخدر .

قد يعجبك ايضا