القبض على عصابة صورت شاباً وهو عار لابتزازه في اللاذقية

جسر: متابعات:

ألقي القبض على شابين وفتاة، في اللاذقية بتهمة استدراج شاب، وسلبه وتصويره عارياً، لابتزازه من أجل الحصول منه على مبالغ مالية.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام أن أحد مواطني مدينة اللاذقية ادعى لدى قسم شرطة المدينة الشرقي، بتعرّضه لعملية سلب بالعنف، من قبل فتاة وشبان مجهولين قاموا باستدراجه وتهديده وسلبه مبالغ مالية.

وأوضح الموقع أنه بعد التحريات والمتابعة ألقي القبض على الفاعلين على أوستراد (الصورة)، وهم المدعوة (هيفاء . خ) مواليد ١٩٩٢، والمدعو (وليد . ق) مواليد ١٩٩٢،والمدعو (مهند . ق) مواليد ٢٠٠١، وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بقيامها باستدراج المذكور إلى منزلها في حي (قنينص)ـ كونها تعمل لديه بالاتفاق مع شقيقتها المتوارية وثلاثة شبان تم إلقاء القبض على اثنين منهم.

وبينت الفتاة أنه بعد دخولها المنزل مع الشاب، قام الشبان بإشهار سكاكين عليه ووضعها على رقبته، وأجبروه على خلع ملابسه ليصبح عارياً تماماً، وقامت المقبوض عليها بتصويره من أجل تهديده وابتزازه بنشر صوره مع مقطع فيديو وهو عار وفضحه أمام ذويه.

وسلبت العصابة من الشاب مبلغ  (75.000) وجواله، وأخذت مفاتيح سيارته وسرقوا منها مبلغ /200.000/، وبعدها تواصت معه مطالبة إياه بمبلغ /700.000/ سبعمائة ألف ليرة سورية، مقابل حذف الصور ومقطع الفيديو .

وبينت الوزارة أنها ستتخذ الإجراء اللازم مع المقبوض عليهم ، ومازال البحث مستمراً عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه.

قد يعجبك ايضا