القبض على قتلة “مهدية الدخيل” في مدينة المو حسن بريف دير الزور

جسر – دير الزور

ألقي القبض على أشخاص اقدموا على قتل سيدة في مدينة المو حسن، بريف دير الزور الشرقي، بحسب ما أعلنت “وزارة الداخلية” بحكومة النظام عبر معرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أفاد مراسل “جسر” قبل أسبوع، بالعثور على جثة السيدة “مهدية صالح الدخيل” مقتولة، داخل منزلها، في مدينة الموحسن، الواقعة تحت سيطرة قوات النظام.

وقالت “وزارة الداخلية” اليوم الاثنين، إنه “ورد إخبار إلى ناحية موحسن بدير الزور بوجود جثة لامرأة تدعى (مهدية . ح) في بلدة موحسن وعلى الفور تم إرسال دورية من قبل فرع الأمن الجنائي مع قسم الأدلة وناحية موحسن، حيث تم العثور على جثة المغدورة وبجانبها سكينين إحداهما ملطخة بالدماء”.

وأضافت أنه “من خلال المتابعة وجمع الأدلة تم الاشتباه بكل من المدعوة (كفاية.غ) وزوجها المدعو (محمد.ع) وولدهما المدعو (احمد.ع) والمدعو (أنس.و)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على قتل المغدورة (مهدية) بواسطة سكين مطبخ وعصا خشبية، وذلك بسبب كشف المغدورة وجود علاقة بين كل من المقبوض عليه (أنس.و) والمدعوة (كفاية.غ) حيث قامت المدعوة (كفاية) بالذهاب إلى منزل الضحية بحجة الاطمئنان على صحتها كونها تعيش بمفردها، عندها دخل كل من المدعو (انس.و) والمدعو (احمد.ع) وضربها بعصاة على رأسها لتفقد الوعي”.

وتابعت: “قام المدعو (انس.و) بضربها بسكين في العنق حتى فارقت الحياة، ثم سرقوا مبلغ ثمانية وخمسين ألف ليرة سورية وقاموا بعدها بنزع ثياب المغدورة للتمويه ولتبدو بأنها عملية اعتداء جنسي”.

وأشارت إلى أن قتلة السيدة “اعترفوا بإعلام المدعو (محمد.ع) زوج (كفاية) بالجريمة، حيث قام بالتستر عليهم وعدم إعلام السلطات”.

قد يعجبك ايضا