اللاذقية: مشاجرة سببها فتاة تكشف عن عصابة امتهنت السرقة وأخرى تشغل النساء

جسر: متابعات

ألقى قسم شرطة الصليبة في مدينة اللاذقية، القبض على مجموعة أشخاص إثر شجار وقع بينهم في الحي ذاته، حيث تعرض أحدهم للطعن، ليتبين بعد تدقيق أوضاعهم أن جميع المقبوض عليهم متورطين بجرائم سرقة محال تجارية.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام، أن المشاجرة وقعت بسبب فتاة، وأدت إلى إصابة المدعو “س. س” بطعنة سكين كباس، و تم إسعافه من قبل المدعو “ح.خ” إلى أحد مشافي اللاذقية.

وألقي القبض على الفاعلين المدعوين “ف.ش” و “إب. ح”، وبعد التدقيق بأوضاع المتشاجرين تبين أن جميعهم متورطين بجرائم سرقة بمن فيهم المصاب ومسعفه.

واعترف الشبان بسرقة أكثر من 15 محلاً تجارياً بطريقة المغافلة ضمن أحياء مدينة اللاذقية، وقدرت المبالغ المسروقة نحو مليون ونصف ليرة سورية قاموا بصرفها في بيوت الدعارة، بحسب اعترافاتهم.

وبناء على ما اعترفوا به، داهم قسم شرطة الصليبة منزلين وألقي القبض على امرأتين تقومان بإدارتهما، ويوجد بحقهما عدة طلبات بجرائم تسهيل دعارة وحيازة مواد مخدرة ونشل.

كما ضبطت الدورية غرفتين معدتين لممارسة الدعارة في المنزلين، وقبضت على ثلاث فتيات يوجد بحقهن جرائم دعارة، بالإضافة لمصادرة مبلغ مالي قدره ١٥٠ ألف ليرة سورية.

واتخذت الاجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم، وتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا