المعارضة على أبواب كفرنبل واشتباكات عنيفة داخل سراقب

جسر : متابعات

تواصل فصائل المعارضة تقدمها في جبل الزاوية معلنةً السيطرة على عدد من القرى والبلدات وهي الدار الكبيرة – الفطيرة – سفوهن – فليفل – كفرموس – كوكبة – قليدين – العنكاوي – القاهرة – طنجرة ،الجدار، ومعارة مغيص، والبريج فيما وصلت الإشتباكات إلى أطراف مدينة كفرنبل بعد أن سيطرت الفصائل على حرش المدينة الغربي .

واستولت الفصائل خلال الاشتباكات في محيط كفرنبل على دبابة لـ قوات النظام، كما استهدفت بعشرات الصواريخ مواقع “النظام” والميليشيات المساندة له في محاور الاشتباك بالمنطقة، وحقّقت إصابات مباشرة، حسب ما ذكرت شبكة “إباء” .

أمّا على محور سراقب شرق إدلب فأفادت مصادر محلية فإن الأطراف الجنوبية والجنوبية الشرقية للمدينة تشهد اشتباكات عنيفة، صدّت خلالها الفصائل العسكرية أكثر مِن محاولة لـ قوات النظام بالتقدّم نحو المدينة، تحت غطاء جوي ومدفعي وصاروخي مكثّف حيث استطاعت القوات المهاجمة السيطرة على الحي الشرقي من سراقب واشتباكات عنيفة داخل المدينة .

وأضافت الشبكات، أن طائرات تركيّة مسيّرة عن بعد (درون) استهدفت ثلاث راجمات للصواريخ تابعة لـ قوات النظام على محور مدينة سراقب، ما أدّى إلى تدميرها ومقتل طواقمها، في ظل معارك ما تزال مستمرة، منذ ساعات الليل.

قد يعجبك ايضا