الممثلة”سمية الخشاب” تختار جنوب دمشق بعد “عودة الأمان” إليها لتصوير “فيديو كليب”

جسر: متابعات

وصلت الفنانة المصرية سمية الخشاب​ إلى دمشق، من أجل تصوير “فيديو كليب” لأغنيتها الجديدة بعنوان “عربية أنا”، والأغنية من إخراج المخرجة اللبنانية رندلى قديح لإخراج الكليب.

وستتجه الخشاب وفريق العمل، بحسب موقع الفن، إلى جنوب دمشق لتصوير أحداث الكليب المنتظر في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الخشاب ضمن المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم أمس في دمشق وبتنظيم من شركة بروسيستم للإنتاج والتوزيع الفني بأنها صاحبة فكرة الأغنية، وذلك يعود إيماناً منها بدور المرأة العربية في شتى المجالات المجتمعية، مضيفةً أن العربية تستحق تسليط الضوء عليها، وإبراز إنجازاتها في مختلف مناحي الحياة.

وأوضحت أنها لحنت الأغنية، التي كتبها حسن محمد وهشام صادق، ووزعها محمود الشاعري، مشددة علي أنها ستكون أغنية قوية وتحمل رسالة فنية هادفة.

وعن اختيارها لموقع التصوير في سوريا أكدت المخرجة اللبنانية، بأنها “اختارت سوريا لتصوير الأغنية لإيصال رسالة سلام من سورية الى العالم بالتزامن مع عودة الأمن والأمان الى سورية بالإضافة لتمتع سورية بمناطق رائعة ومناسبة للقطات الكليب”

وتعدّ الزيارة الثانية لسمية الى الشام خلال سنوات الحرب بعدما شاركت في مهرجان سينما الشباب لعام 2019 وحصلت على التكريم.

والخشاب ممثلة مصرية قدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون، أبرزها “عائلة الحج متولي”، “خيانة مشروعة” “رية وسكينة”، “حدائق الشيطان” والعشرات غيرها، وبالتوازي حاولت أن تدخل عالم الغناء، فقدمت العديد من الأغاني، التي لاقت النقد والتشجيع بآن معاً.

قد يعجبك ايضا