انتحار الطفل “حمود محمد الهوشان” بظروف غامضة في الحسكة

 

جسر: متابعات:

أفادت مصادر إعلامية متطابقة، بأن الطفل “حمود محمد الهوشان” قد انتحر مساء أمس الجمعة، بعدما شنق نفسه في أحد البيوت المهجورة بريف الحسكة الشمالي.

وذكر ناشطون محليون، أن الطفل الذي يبلغ 13 عاماً، عثر عليه مشنوقاً بظروف غامضة، في قرية حلوة الغمر التابعة لبلدة القحطانية بريف مدينة القامشلي شمال مدينة الحسكة، دون تقديم تفاصيل إضافية.

وتداول ناشطون صوراً للمكان الذي توفي فيه “حمود”، حيث يبدو المكان مهجوراً، وقد تدلى حبل من سقفه، ولم يصدر أي بيان من قوات قسد، حول الحادثة إن كانت انتحاراً، أو فيها شبهة جنائية.

وشهدت محافظة الحسكة في العامين الفائتين عدد كبيراً من حالات الانتحار، حيث أقدم الشاب “حسين عمر” في شهر شباط الماضي على قتل نفسه في مدينة الحسكة، فيما انتحر الشاب “جفان صلاح، البالغ من العمر 23 عاماً، أمام مشفى فرمان في مدينة القامشلي. نهاية العام الماضي.

وأقدم الشاب “اسامة شملو الاحمد” 35 عاماً، في شهر نيسان عام ٢٠١٩، على إطلاق النار على رأسه، وهو من سكان حي طي في مدينة القامشلي، بسبب الفقر وتراكم الديون عليه.

وفي شهر آب من عام 2019 أقدمت فتاة في الـ15 عشرة من عمرها على الانتحار، في مدينة الحسكة، بقتل نفسها شنقاً، دون أن تتوضح الأسباب، وانتحر رجل يبلغ من العمر ٦٥ عاماً من قرية خربة عمو جنوب القامشلي، بإطلاق الرصاص على رأسه، في الشهر ذاته.

قد يعجبك ايضا