انتحار طبيب بريف دمشق بسبب خلاف مع زوجته

جسر – متابعات

أقدم أحد الأطباء في مدينة جرمانا بريف دمشق على الانتحار اليوم السبت 26 آذار/ مارس، حيث أطلق النار على نفسه بشكلٍ مباشر بمنطقة الرأس.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية، على موقع فيسبوك، أنّ شرطة ناحية جرمانا علمت من أهالي حي الجناين بسماع صوت إطلاق عيار ناري مصدره منزل طبيب الأسنان ” محمد بكري”.

وأضافت الوزارة، أنّ دورية توجهت بشكلٍ فوري إلى المكان، ليتبين أنّ الطبيب تم إسعافه من قبل فرق إسعاف “الهلال الأحمر”، إلاّ أنّه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأشارت الداخلية، إلى مسدساً حربيا عثر عليه ضمن غرقة توم الطبيب على سريره ويحتوي على 3 عيارات نارية، عثر على فارغة منها من ذات النوع والمواصفات.

ومن خلال التحقيقات أفادت زوجة الطبيب أنّها سمعت صوت طلق ناري واحد بعد دخول زوجها لغرفة النوم بمفرده إثر خلافات عائلية ورغبتها بالطلاق منه ،وقد تبين من خلال إجراء الكشف على الجثة من هيئة الكشف القضائية بأن الطلق الناري نافذ بالرأس من الجهة اليمنى بما يتوافق مع مسار مقذوف برمي قريب ،في وضعية الانتحار.

الجدير بالذكر، أنّ زيادة واضحة لوحظت على عدد حالات الانتحار المسجّلة في سوريا، خصوصاً في المناطق التي يسيطر عليها النظام.

قد يعجبك ايضا