انتحار فتاة قاصر بمدينة “مصياف” في ريف حماة

جسر – متابعات

نشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، أنّ فتاةً قاصراً أقدمت على الانتحار في مدينة مصياف بريف محافظة حماة وسط سوريا.

وفي التفاصيل، أنّ فرع الأمن الجنائي، ذكر أنّ أحد المواطنين أبلغ مركز الأمن الجنائي في مصياف بحماة بتغيب ابنته المدعوة (ب . خ) وهي طالبة في الصف الثامن عن المنزل والمدرسة، وعدم العثور عليها رغم البحث والسؤال عنها، وعند عودته الى منزله لاحظ أن مسدسه الحربي مفقود.

وأضافت الوزارة، أنّه ومن خلال البحث عن الفتاة من قبل فرع الأمن الجنائي في حماة والمركز المذكور في الأحراش وفي المباني المهجورة في المنطقة، عثر عناصر الفرع على جثة الفتاة المذكورة، بين الأشجار وكانت قد أصيبت بطلق ناري في منطقة الصدر، كما عثروا على المسدس وجوال الفتاة وحقيبتها المدرسية.

وأشارت الوزارة، إلى أنّه ونتيجة للكشف على الجثة، تبين أنّ السبب المباشر للوفاة، هو الانتحار بواسطة طلقات نارية.

وقالت الوزارة، إنّه ونتيجة لتحري جوال الفتاة، عثر فيه على صورة لها بذات المكان، وهي مرسلة لابن خالتها، وتخبره خلالها أنّها وأثناء قراءته لرسالتها، ستكون قد فارقت الحياة لأنها ستقدم على الانتحار.

الجدير بالذكر، أنّ حالات الانتحار المسجلة في عموم سوريا خلال الفترة الأخيرة، ارتفعت بشكلٍ ملحوظ، لتزايد الأسباب التي تدفع على وجه الخصوص فئة الشباب للتفكير في الانتحار.

 

قد يعجبك ايضا