بوفد يترأسه “فيصل المقداد” النظام يعلن مشاركته في أعمال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة

جسر – متابعات

أعلنت وسائل إعلامية تابعة للنظام، أنّ حكومة النظام ستشارك في أعمال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بوفد رسمي برئاسة وزير الخارجية والمغتربين “فيصل المقداد”.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم الاثنين 20 أيلول/ سبتمبر، أنّ “فيصل المقداد” سيشارك في أعمال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث من المقرر أن تقوم الجمعية العامة بإجراء مناقشة عامة حول القضايا والبنود المدرجة على جدول أعمالها.

وأضافت الوزارة، أنّ وزير خارجية النظام سيجري على هامش أعمال الجمعية العامة عددا من اللقاءات الثنائية مع عدد من ووزراء الخارجية ومسؤولي الأمم المتحدة، كما سيشارك في عدد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام في إطار أعمال الجمعية العامة.
وبحسب صفحة الداخلية، أنّ وزير الخارجية والمغتربين سيلقي بيان سوريا أمام الجمعية العامة يوم الاثنين الـ 27 أيلول الجاري والذي سيعرض خلاله موقف النظام من مختلف القضايا والتطورات المتعلقة بالوضع في سورية والمنطقة.
الجدير ذكره، أنّ وفد النظام يضم كلٍ من فيصل المقداد وزير الخارجية، و عبدالله حلاق مدير مكتبه الخاص، إضافة إلى نائبه بشار الجعفري.
قد يعجبك ايضا