تبيّن أنهما من مخابرات النظام.. دورية لـ”قسد” تشتبك مع شخصين بريف دير الزور

TOPSHOT - Members of the Syrian Democratic Forces (SDF) gather at the al-Tanak oil field as they prepare to relaunch a military campaign against the Islamic State (IS) group, near Abu Kamal, province of Deir Ezzor, eastern Syria on May 1, 2018. (Photo by Delil souleiman / AFP) (Photo credit should read DELIL SOULEIMAN/AFP/Getty Images)

جسر – دير الزور

اعتقلت “قوات سوريا الديمقراطية” أمس الاثنين شخصين يستقلان سيارة “ڤان” سوداء اللون في بلدة الجرذي بريف دير الزور، بعد ملاحقتهما داخل البلدة، تبين فيما بعد أنهما من مخابرات نظام الأسد.

ووفق ما أفادت شبكة “نداء الفرات” المحلية، فإنه “بعد مراقبة دورية تتبع لقسد سيارة الڤان السوداء؛ قام عناصر الدورية بملاحقة السيّارة، حدث على إثر ذلك اشتباك بين عناصر الدورية والشخصين الملاحقين، نتج عنه إصابة أحد الملاحقين بعيار ناري في قدمه”.

وأضافت أنه “بعد اعتقال عناصر قسد للشخصين إثر ملاحقتهم والاشتباك معهم؛ هدد أحد المعتقلين قائد الدورية بالقتل، وذكر أن أخاه يعمل في المخابرات التابعة لعصابات الأسد وأنه سيريه ما يسوؤه، ليقوم قائد الدورية بعد ذلك بأخذهما إلى مخفر البلدة وضربهما وتعذيبهما”.

وأكدت أنه تبين بعد ذلك أن الشخصين الملاحقين يعملان لدى مخابرات عصابات الأسد، وأنهما ينحدران من قرية النملية في ريف دير الزور الشرقي.

قد يعجبك ايضا