ترامب يتشبه بـ “روكي” والسيسي يتحول إلى “طيار حربي” ويقلد بوتين (صور + فيديو)

جسر: متابعات

نشر الإعلامي جمال ريان تغريدة عل “تويتر” تضمنت صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو داخل طائرة مقاتلة، مرتدياً ملابس خاصة بالطيارين، الأمر الذي أثار سخرية المعلقين بالقول “إنه يقلد الطيارين الحربيين، فهو ضابط في القوة البرية اختصاصه مشاة”.

بدوره نشر الفلسطيني خالد الطرعاني مقطع فيديو للرئيس السيسي وهو يحاول تقليد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مشيته في مقطع شهير انتشر للرئيس الروسي وهو يمشي من مكتبه إلى البوابة الرئيسية حيث استغرق الأمر وقتاً لحين وصوله.

اما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فاختصر الأمر على من يريد السخرية منه، لينشر بذاته صورة “فوتوشوب”  على حسابه في “تويتر” يظهر فيها بجسد الملاكم “روكي بالبوا” الشخصية الشهيرة في سلسلة أفلام روكي.

ونشر الرئيس الصورة التي كانت في الأصل الملصق الإعلاني للفيلم “روكي” الذي يعود لعام 1982، ولعب دوره الممثل سلفستر ستالون.

وبالرغم من أن ترامب اكتفى بنشر الصورة دون تعليق إلا أن متابعين له توقعوا أنه  يستعد لمعركة، بعد حوالي ساعة على وصوله إلى نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث يقضي عطلة عيد الشكر ونهاية الأسبوع في منتجع مار لاغو الذي يملكه.

 

قد يعجبك ايضا