حالة الطقس في سوريا خلال الأسبوع القادم.. درجات الحرارة مستمرة بالانخفاض

جسر – متابعات

أفادت مراكز الرصد الجوي في سوريا، أنّ الطقس سيستمر بالبرودة، حيث تستمر درجات الحرارة بالانخفاض عن معدلها السنوي لمثل هذا الوقت من السنة، حتى الأسبوع القادم.

ونشر المتنبئ الجوي “باسل كيلاني” على خلال صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، أنّ اليوم الخميس سيشهد منخفضاً ماطراً متوسط الفعالية، وستهطل الثلوج على ارتفاع أعلى من 1400 متر، وتستمر الأجواء على حالها يوم الجمعة الذي من الممكن أن يشهد ثلوجاً عشوائية على ارتفاعات منخفضة مثل 700 متر.

بينما تشتد البرودة يومي السبت والأحد القادمين، وحذر “كيلاني” من تشكل الصقيع على كل البلاد في المناطق أعلى من 300 متر، حيث تسيطر رياح شمالية إلى شرقية، ولا يوجد هطولات بينما تكون الأجواء مشمسة لكن شديدة البرودة.

وبالنسبة لطقس يومي الإثنين والثلاثاء القادمين لا يختلف كثيراً، حيث ستبقى درجات الحرارة أقل من المعدل بـ5 إلى 10 درجات، كذلك الحال يومي الأربعاء والخميس القادمين.

الجدير بالذكر، أنّ بعض صفحات التواصل الاجتماعي في سوريا أطلقت اسم “كانون الثالث” على هذه الفترة من شتاء هذا العام، بسبب ما تشهده الأجواء من درجات حرارة منخفضة، إضافة إلى الثلوج والأعاصير التي تجتاح البلاد.

قد يعجبك ايضا