حزب “البعث” الحاكم في سوريا منزعج من الدراما السورية ويعتبر عرضها خطأ فاحشاً

جسر – متابعات

عبّر الأمين العام المساعد، لحزب البعث الحاكم في سوريا، “هلال الهلال”، عن اعتراضه على ما قدمته الدراما السورية هذا العام.

واعتبر “الهلال”، أنّها “تؤدي إلى تحطيم المجتمع السوري، في بلد صمد 10 سنوات في مواجهة أعتى المشاريع والأدوات الإرهابية، حيث تصّور هذه المسلسلات بلدنا على أنها غابة تعج فيها الفوضى والفساد، وهذا التصوير غير صحيح بالمطلق”. وذلك حسب تعبيره.

ونقلت صحيفة “الوطن” الموالية للنظام، عن هلال قوله خلال حضوره فعاليات المجلس المركزي لنقابات العمال، إنّ “الإعلام الوطني ارتكب خطأ فاحشاً بعرض تلك “المسلسلات المسيئة”، وقال إنّ “النقد الصحيح لا يعني تهميش مؤسسات الدولة، وفي الوقت ذاته أكد أنه من المهم الإشارة إلى الممارسات الخاطئة، لأن الفاسد لا يقل إجراماً عن الإرهابيين”.

وتطرق “الهلال” إلى قانون الجرائم الإلكترونية، ورأى أنه ضروري، “لأن أعداء الوطن استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي كإحدى أدوات الحرب على سوريا بشكل قذر، من خلال التشكيك بمقومات الدولة، والإساءة إلى مؤسساتها التي كانت السبب الأساسي في صمودنا في مواجهة هذا المشروع العدواني”، لافتا أن القانون لن يؤدي للحد من حرية التعبير، وقال إن «الكثير ممن يدعون محاربتهم للفساد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي هم من أفسد الناس”. وذلك وفقاً لهلال.

 

 

قد يعجبك ايضا