داعشيان يفجران نفسيهما وسط قوات التحالف الدولي في دير الزور

أفاد مراسل “جسر” في بلدة الزر بريف دير الزور الشمالي بأن داعشيين فجرا نفسيهما بحزامين ناسفين لدى مداهمة قوات للتحالف الدولي مدعومة بالطيران لمنزل كانوا يختبؤون فيه، وأضاف مراسلنا أن الاشتباكات العنيفة لا تزال جارية، وسط قصف عنيف من قوات التحالف، الأمر الذي يشير إلى وجود المزيد من المطلوبين.

جسر: ريف دير الزور:

أفاد مراسل “جسر” في بلدة الزر بريف دير الزور الشمالي بأن داعشيين فجرا نفسيهما بحزامين ناسفين لدى مداهمة قوات للتحالف الدولي، مدعومة بالطيران لمنزل كانت يختبئان فيه، وأضاف مراسلنا أن الاشتباكات العنيفة لا تزال جارية، وسط قصف عنيف من قوات التحالف، الأمر الذي يشير إلى وجود المزيد من المطلوبين.

وأفاد مراسلنا قبل نحو ساعة من الآن، بأن قوات التحالف بعملية إنزال بالقرب من طريق الكتف بين بلدتي الزر والشحيل، حيث داهمت منزلاً في حي السبتي بالقرب من مسجد سعد بن ابي وقاص.

وقال المراسل إن “العملية تبدو استثنائية، فبعد أن بدأت قوات التحالف بعملية الإنزال، نشبت اشتباكات عنيفة، ما ينبئ عن صيد ثمين تم استهدافه”، وتشير معلومات أولية حصل عليها مراسلنا إلى أن الشخصين الذين عمدا إلى تفجير نفسيهما عراقيا الجنسية.

مراسلنا أضاف أنه في لحظة ارسال هذا الخبر، استقدم التحالف الدولي رتلاً ثالثاً للمؤازرة، دخل بلدة الزر من جهه حي العبد المحمد وحارة الدرويش.

أارفق مراسلنا تسجيلاً صوتياً للاشتباكات الجارية وأصوات تحليق الطيران في المنطقة.

مسجد سعد بن أبي وقاص/ مراسل جسر

وبدأ التمهيد للعملية منذ ساعات حيث حلق طيران التحالف عصر اليوم، بكثاقة في المنطقة، إلى بدأت قسد الليلة، برفع مكبرات الصوت، في بلدتي الشحيل والزر، بريف دير الزور، مطالبة الأهالي بالتزام منازلهم، ومنعت التجوال، تزامناً مع تحليق مكثف لطيران التحالف.

عاجل: تحليق مستمر لطيران التحالف فوق بلدة الشحيل (صورة)

وحوصرت بلدة الزر، من كافة الجهات، ودخل قبل قليل رتل تابع لقسد، مكون من ست سيارات، من ناحية قناه الري في بلدة الزر، مع تحليق ثلاث طائرات للتحالف.

قد يعجبك ايضا