رامي مخلوف: حدث كبير سيبهر السوريين.. و2023 سيشهد “أُفول أسماء”

جسر – متابعات

نشر “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام، منشوراً جديداً عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” تحدث فيه عن حل قريب لـ“الأزمة السورية”، وانفراجات ستذهل السوريين، حسب تعبيره.

ودعا مخلوف السوريين للصبر وحذرهم من الفوضى التي “ستزيد الوضع سوءاً”، مضيفاً أن “الفرج بات أقرب من القريب”.

وقال مخلوف: “نحن على مسافة قريبة جداً من حل شامل وبقيت خطوة واحدة فقط هي صعبة ومخيفة لذات القلوب الضعيفة لكنها قصيرة المدة ولن تتعدا بضعة أسابيع، وبعدها ينتج حدث كبير سيتكلم عنه العالم بأسره وسيبهر السوريين من شدة عظمته ثم يليه انفراجات عجيبة متتالية وتبدأ المساعدات تتدفق على سورية والسوريين من كل أرجاء الأرض يرافقها أصوات دولية تنادي بإيقاف معاناة السوريين… فتُرفع العقوبات، ويعود المهجرين، وتُعاد العلاقات الدبلوماسية العربية والإقليمية والدولية، ويُغلق الملف السوري بسلام”.

وتحدث ابن خال بشار الأسد عن “أفول أسماء وظهور أسماء” في السنة الجديدة القادمة، الأمر الذي اعتبره سوريون في مواقع التواصل الاجتماعي تهديداً مبطناً لأسماء الأسد زوجة بشار، التي تعتبر خصمه الاقتصادي الأبرز في البلاد، والتي قيل إنها قادت حملة التضييق عليه في سوريا.

الجدير بالذكر، أنّ رامي مخلوف” اتخذ شخصية جديدة وأكسبها بعداً دينياً، من خلال حديثه الدائم عن التدخل الإلهي في الأحداث، وأنّ العدالة السماوية، لابد أنْ تأخذ مجراها، وذلك من خلال عدة تسجيلات مصوّرة نشرها على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، بعد ظهور خلافه مع ابن عمته على العلن.

https://www.facebook.com/RamiMakhloufSY/posts/pfbid0NRzLsNzt7UU6JZ2NyWfUtLLM3jLxH5Rtc2wnprwBRVnhwz5r63UxuaTtrvGovE8Xl?__cft__[0]=AZWIJ9zhkMY1ykunrRY9tuWgVfBeG28dKSMOTrItaRhhe_iH2W5kq_ZuhujATja0mOvQ_0UGxSCcEDsvVwm-1pESiPDklUOLQHik_i2QWINEoI584BkTB5RG_hWZaDWqTGRUuH248JMkLqxCySi2y3cT&__tn__=%2CO%2CP-R

قد يعجبك ايضا